عنوان الخبر

10/14/2016 70
p

وفي الصفحات التالية أسطر من كتاب الفضاء الذي رسمته القناة من خلال البرامج التي سبق بثها، وحظي (الفضائي) منها برعاية مشكورة من عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، في تجربة إعلامية رائدة، ومستقبل فضائي أجمل بمتابعة كريمة من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل ، وتوجيه ومساندة من وزارة التعليم؛ وشراكة مثمرة مع قناة عين الفضائية؛ لتحقيق ما ترجوه القناة من تكامل يليق بها. والله المسؤول أن يحفظ لهذه البلاد أمنها ورخاءها، وحزمها وعزمها، وقادتها وعلماءها، وأن يديمها مضيئة بالعلم، مشعة بالخير ..

وفي الصفحات التالية أسطر من كتاب الفضاء الذي رسمته القناة من خلال البرامج التي سبق بثها، وحظي (الفضائي) منها برعاية مشكورة من عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، في تجربة إعلامية رائدة، ومستقبل فضائي أجمل بمتابعة كريمة من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل ،

وتوجيه ومساندة من وزارة التعليم؛ وشراكة مثمرة مع قناة عين الفضائية؛ لتحقيق ما ترجوه القناة من تكامل يليق بها. والله المسؤول أن يحفظ لهذه البلاد أمنها ورخاءها، وحزمها وعزمها، وقادتها وعلماءها، وأن يديمها مضيئة بالعلم، مشعة بالخير ..



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

.comment-text